الثلاثاء، 4 ديسمبر 2007

البيان التوضيحي من حركة جيش تحرير قيادة الوحدة

































بيان توضيحى من حركة جيش تحرير السودان قيادة الوحدة

حول اختتام اعمال جوبا


3/12/2007

منذ مؤتمر حسكنيتة وظلت الحركة تعانى من تعدد الأسماء لقيادتها من خارج أفريقا ولم تجعل الحركة اى اعتبار لما يجرى وبل اهتمت بالعمل العسكري ضد نظام الخرطوم وابرز تلك الانتصارات هى كانت فى جبهة الخلاص الوطنى ولكن زظل الانتهازيون باستمرار الادعاءات وتفكيك العسكريين عبر أسلاك الهواتف من حيث مرقدهم خارج حدود الازمة .
ولكن عزيمة الإبطال ووفاء لدماء الشهداء ما كانا لنا الاان نصبر على البلاء وننتبه الى سياسات فرق تسود وعبرت القوات الى ان سيطرنا على كافة إقليم غرب السودان وبقيت أسماء لامعة عبر القنوات الفضائية تتحدث عن الأزمة وحقوق الإنسان والكلمات الثابتة عن الحرب والسلم وتعمدت الاجهزة الاعلامية على استضافتهم للمهزلة .
من الواضح لايدور الحديث عن سيطرة على منطقة او تحقيق انتصار عسكرى .
بعد وصول المجتمع الدولى على الميدان كل من السيد سيدو ممثل الامم المتحدة وسالم احمد سالم ممثل الاتحاد الافريقى وعدد كبير من بعثة المنظمة الدولية وراؤ ان لابد من التعامل مع من فى الميدان قيادات سياسية وعسكرية .
وتلقت معظم القيادات من مختلف الحركات الدعوة الى لقاء سرت السابق ونتج عنة السير على وحدة الصف والجبهة المتحدة للمقاومة والانتصار العسكري بغرب كتم فونو مع كل من حركة العدل والمساواة القيادة الجماعية والقوى الثورية والجهة الثورية والحركة الوطنية للإصلاح والتنمية ونحن فى حركة جيش تحرير السودان قيادة الوحدة وأصدرنا عدة بيانات عن ذالك ..
لذا ترفض قيادة الوحدة الأكاذيب التي تنشر باسماءلم تكن على الميدان من قبل ولأبعد عن وحدة جديدة او تنسيق جديد لها مع زوار الفنادق والمطارات الجوية فليسمى كل من هب ودب لنفسه ما هى الا اسماء اله ال فرعون .
الكفاح الثورى مستمر
التحية الى قادة الجبهة المتحدة للمقاومة
العسكرية والسياسية
ثورة حتى النصر
حركة جيش تحرير السودان
قيادة الوحدة
ادم بخيت ابو دوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق