الأحد، 2 مارس 2008

رابطة طلاب وادي هور بالجامعات والمعاهد العليا

بسم الله الرحمن الرحيم
رابطة طلاب وادي هور بالجامعات والمعاهد العليا
بيان رقم (1)
جماهير الشعب السوداني:-
ظلت ابناء وادي هور بالجامعات والمعاهد العليا وعلي مر العصور يدآ امينة وحارسة للمنطقة وفي كل فترات الحكومات المتعاقبة على السودان منذ فجر الاستقلال والي يوم هذا, ظلت ابناء وادى هـور ككيان اجتماعي تهمها تحقيق مصالح الكـيان المجتمعية غير ابه بالمصالح الســياسية للافراد وانتماءاتها السياسية كماهو معروف لدي الجميع الدور الذى تلعبه الكيان الاجتماعي . ولكن تغير الحال بعد ان نشـب الصراع فى اقليم دارفور مما خاق نوع جديد من القادة الانتهازيين وطالبي السلطة والجاه باي ثمن حتي لو ادي ذلك الى بيع ذممهم.
ابناء وادي هور الاوفياء:-
قامت شرذمة من الانتهاذيين ومجموعة من ابناء المنطقة وبتوجيه من المؤتمر الوطني والسـلطة الجاثمة علي صدورنا منذ 30 يونيو. قاموا بالاعداد لتوقيع وثيقة عهد وميثاق ومبايعة المؤتمر الوطني باسم الكيان الاجتماعي
والاستعدادات الان يجري علي قدم وساق لتوقيعة مع الذين ليس لهم عـهد وميثاق.وهم افراد منبوذون من القبيلة وما جاورها وذلك لخلفياتهم الاخلاقية السيئة و بمشاركتهم مجرمي الحرب فيما يسمي بهيئة القبائل في الاحتفال للبيعة. والتي تضم المنبوذين من ابناء القبيلة.علمآ بانهم لايمثلون حتي انفسـهم ناهيك عن تمثيل كيان اجتماعي كقبيلة الزغاوة بارثها النضالي وتاريخها الزاخر والممتلئ بالبطولات.لايمكن ان تــباع . ان هؤلاء لم يعرفوا قواعد العمل السياسي والترابط الاجتماعي المتماسك ولم يعرفوا الخـطوط الحمراء للقبيلة.
الطلاب الشرفاء:-
هنالك ضمائر حـية واعين ساحرة ترصد كل من ينربص بارث القبيلة النضالي وماضـــيها وحاضرها وحتي من يكيدون بمستقبلها.ومصادرنا رصدت هذه المحاولات الفاشلة من المؤتمر الوطـــني وازيالها .قام المنبوذيين من ابناء المنطقة بتقديم الدعوات لبعض الشرفاء ان يكونوا جزءآ منهم في هذه المحاولة.وقد كانت لهم المراد ,ولكن لكل كان رايه. وقد قامت بعض منهم بتسليم الرابطة وهيئة الشورى كل المستندات و الوثائق التي تثبت هذه الجريمة في هؤلاء الفئة الخارجة عن طاعة القبيلة وبيع ذممهم رخيصة للمؤتمر الوطني الذي اهلك الحرث والنسل واغتصب النساء. فكيف تيستقيم الوضع وتعقد ميثاق شرف وبيعة مع الذي لا يرحم حتي اطفالنا الصغار وشيوخنا الكبار هل يعقل لعاقل,ان يعقد صفقة بيع الذمم بهذه الطريقة العوجاء. كلا لن يحدث هذا مادام ابناء منطقة وادي هور واعون بقضاياهم وحقوقهم التي تقرها كل المواثيق الدولية والاقليمية ولن تباع ذممنا الي ابواق المؤتمر الوطني وازياله.
جماهيرنا الاوفياء:-
فى الختام نؤكد لكم الاتي.
1/ ابناءالقبيلة ليست لهم اية علاقة بما يجري من ميثاق عهد وبيعه مع اي حــــزب سياسي .
2/ نحزر كل متسول او خائن ان يستغل اسم القبيلة والزج بها فى مكاسبه الســــــياسية .
3/ نطالب هيئة الشوري لقبيلة الزغاوة بمؤتمر صحفي لتوضيح الحقائق وتبرئة تفسه و محاسبة هؤلاء الشرذمةوالايكون الهيئة جزء من هذه العمل اليائس والا لدينا راى آخر.
4/نؤكد لكم ان القبيلة ليست شركة مساهمة عامة ولا آله الكترونية تدار بواسطـة افراد او ان تباع بالاموال والسيارات ولكنها وحدة متماسكة ومتوحدة تسير امورها بالقرارات المجتمعية .
5/من جانبنا نؤكد لكم باننا سوف نعاقب الذين قاموا بهذا العمل الجبان اقصي درجا ت العقوبة حتى لايفكر احد في المستقبل بهذا العمل الهوجاء.
6/سنوافيكم في بياناتنا القادمة بكل المستدات و الوثيقة وارقام السيارت واسماء الخونة المارقين حتى يكونوا صيدا للجميع .
اعلام الرابطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق